قيمنا.. جمعها إسمنا

مرحبا بكم في وثاق

يسعدنا أن نرحب بكم في موقع الشركة على الانترنت ، راجيين أن يلبي احتياجاتكم من خلال خدمات ومنتجات الشركة والذي سعينا من خلاله إبراز وثاق والتعريف بها وبخدماتها .. ونتمنى أن تختاروا "وثاق" في تلبية احتياجاتكم التأمينية لخدمتكم بشكل متميز من خلال منتجاتها التكافلية الفريدة على أيدي طاقمها الفني العالي الخبرة والكفاءة.

الصفحة الرئيسية عن الشركة منتجاتنا الاتصال المركز الإعلامي وظائف اتصل بنا صفحتي

مرحبا بكم public
   تسجيل الخروج

"ستاندارد أند بورز" تقوم بتعديل تصنيف "وثاق" إلى BB مستقر < الأخبار < المركز الإعلامي
30/12/2010
"ستاندارد أند بورز" تقوم بتعديل تصنيف "وثاق" إلى BB مستقر
 
أعلنت وكالة "ستاندارد أند بورز" إحدى كبريات وكالات التقييم العالمية عن تعديل تصنيف الشركة إلى BB مستقر لشركة وثاق للتأمين التكافلي والذي يدل على القوة المالية ودرجة الملاءة الائتمانية الطويل الأمد للشركات .
وقال مدير عام شركة وثاق للتأمين التكافلي ماجد يوسف العلي أنه وبالرغم من ظروف الأسواق المحيطة إلاّ أن الشركة قد حافظت على مستوى عملياتها وبدأت أعمال تجارية جديدة في مصر وتنميتها بالشكل المرضي.
وأكد العلي .. أن هيئة ستاندرز أند بورز قامت بمراجعتها الدورية لأعمال الشركة حيث قررت منح الشركة حالة مستقر بعد درجة سلبي في تصنيف BB ، وأكدت الهيئة أن جميع المراجعات التي تمت تتفق وهذه التصنيف . وأنها ترى ان "وثاق" تعمل في السوق معتمدة على مواردها المالية والرأسمالية بشكل مستقل .
وعلّق العلي .. أن هذا التعديل يعكس التزام الشركة بمستوى عال من معايير التصنيف المهني والجودة ومتطلباتهما طبقاً للمنهجية المعتمدة من وكالة "ستاندارد أند بورز" . ومدى التزام الشركة بإستراتيجياتها في ظل هذه المنافسة في قطاع التأمين لتعزيز وجودها والمحافظة على مكانتها من خلال أنشطتها وفعالياتها .
وعقّب العلي قائلاً .. "نحن نعتقد أن هذا التصنيف يشكل حافزا قوياً ومشجعاً للشركة ونأمل أن يؤدي هذا التصنيف إلى ترسيخ الثقة وتوفير الطمأنينة للعملاء ومنحنا ميزة تنافسية في أسواق التأمين التقليدية والتكافلية" .
والجدير بالذكر أن شركة وثاق هي أول شركة كويتية تمارس نشاط التأمين التكافلي منذ عام 2000 ، حيث حرصت "وثاق" على مدار السنوات الماضية على تقديم خدمات تأمينية من خلال إتباع سياسة انتقائية لاستقطاب شرائح من العملاء المتميزين والراغبين في تأمين أعمالهم ونشاطاتهم وفق أحكام الشريعة الإسلامية ، وقد زادت الحصة السوقية للشركة من سوق التأمين التكافلي في الكويت حتى وصلت إلى نسب مرضية وذلك في ظل النمو الكبير و المتسارع الذي تشهده أسواق التأمين التكافلي